احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذُبــاب و الاِصلاح


إلى الذباب .. " لا اقصد احد, و الي ع راسو بطحى يحسس عليها"                                                  

إلى كل ذبابة تقف أمام كيس الماء الذي وضع حتى ترى نفسها بحجمها الأكبر فتبدأ بالمزاودة و ترديد ما تسمعه من أصحاب الكيس, أخي الذباب أختي الذبابة, الإصلاح هو أن تستيقظ في الصباح فتعد فطورك من منتجات بلدك المصدرة إلى إسرائيل ثم توصل أطفالك لمدرسة تحترم طفولتهم و إنسانيتهم و تعطيهم أفضل مما أعطتك, ثم تكمل طريقك إلى عملك في الشركة أو المؤسسة التي لم يسرق فيها لا مدير ولا موظف صغير, الإصلاح هو أن تقود سيارتك مغادر من عملك على شارع لم يسرق مقاوله قرش واحد من العطاء, الإصلاح هو أن يكون ابن العشيرة الكبيرة و أنت سواء أمام القانون, هو أن يسجن قاتل أخيك أو من دهس ابنتك أو من تحرش بزوجتك في الشارع حتى و أن كان ابن فلان, الإصلاح هو أن تكون إنسان.

حتى لا تصدم بضعفك و صغر حجمك حين يبعد عنك كيس الماء, قل خيراً أو اصمت علماً أن الماء في الكيس قد يكون من مشروع الديسي, الذي سرقه بابا نويل ليشتري هدايا العيد لأطفال الصومال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

09:28م | 05 آذار، 2012
اعتقد انه من الاصلاح ايضا ان يكون لك جيش مرابط على تخوم فلسطين يدافع عن الاقصى وكنيسة القيامة لا ان تكون بضائعك مصدرة الى اسرائيل ... تقبل اعتذاري ومروري..
maram khalid
06:01ص | 24 كانون الأول، 2011
وصف رائع لواقع مؤسف مبيدات اجتثاث الفساد والمفسدين غير متوفرة الآن :)يرجى المحاولة في وقت تؤخذ فيه العدالة على محمل الجد